أرسل رسالة
news

إدخال الناقل اللولبي

June 14, 2023

الالمسمار الناقلتستخدم بشكل أساسي لنقل المواد الحبيبية والصغيرة الشبيهة بالمسحوق ، مثل الفحم المسحوق ، والرماد ، والأسمنت ، والأسمدة ، ورماد الصودا ، والسكر ، والحبوب ، وما إلى ذلك. تتميز معدات النقل اللولبية بهيكل جديد وأداء ختم جيد.يمكن أن تقوم بتحميل وسيط وتحميل متعدد النقاط في عدة مواضع ، وتكون العملية آمنة ومريحة وموثوقة.إنها نوع من معدات النقل المستخدمة على نطاق واسع في قطاعات المواد الكيميائية ومواد البناء والأغذية.

 

آخر أخبار الشركة إدخال الناقل اللولبي  0خصائص الناقل اللولبي

1. الغلاف مصنوع من أنبوب فولاذي غير ملحوم عالي الجودة ، والأقسام متصلة بشكل كامل من خلال فلنجات ، والتي يمكن نقلها بشكل مستمر أفقيًا وبزوايا كبيرة.

2. جهاز القيادة يستخدم مخفض التروس مع عزم دوران عالي ، ضوضاء منخفضة ، عدم تسرب الزيت وعمر خدمة طويل.

3. يمكن طلاء السطح الكلي للناقل اللولبي ، ومضاد للتآكل.

4. يمكن تخصيص مادة الماكينة وفقًا لمتطلبات العملاء من الفولاذ الكربوني ، وجزء من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وجميع الفولاذ المقاوم للصدأ.

5. يمكن تخصيص قطر العمود وفقًا لمتطلبات العملاء ، وتشكيل الشد لمرة واحدة للشفرة الحلزونية بدون لحام ، وأكثر متانة.

6. يمكن تخصيص أنواع مختلفة من الآلات: شكل U ، أنبوبي ، بدون رمح ، ومحور مزدوج.

 

مبدأ العمل للناقل اللولبي

الناقل اللولبي هو استخدام المسمار الدوار لنقل المواد على طول السكن الثابت وأعمال النقل ، وتحرك محامل الرأس والذيل إلى الغلاف الخارجي ، ويتخذ المحمل المعلق محملًا منزلقًا مع جهاز ختم مقاوم للغبار ، ويستخدم المحمل عمومًا مسحوق ميتالورجيا ، يتم استخدام محمل اللباد ، ويتم توصيل عمود الرفع والعمود اللولبي بواسطة كتلة منزلقة.

 

آلات Eversun (Henan) Co ، .Ltdتأسست شركة Eversun Machinery في عام 2003 ، وهي شركة متخصصة في تصنيع معدات الغربلة والنقل ، وقد تم اعتماد نظام جودة المنتج بشكل صارم من خلال المعايير الوطنية ISO9001: 2005 و CE.

 

منتجاتنا الرئيسية هيآلة النخلومرشح فيبرووشاشة تهتز بالموجات فوق الصوتيةوناقل فراغومحطة الزلابية.

لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي دعم.

 

قسم المبيعات: Sales@vibrosievingmachine.com ، Cell / WhatsApp: +86 13162301696