أرسل رسالة
news

تدابير نقل المواد المتربة والسامة

December 28, 2021

تدابير نقل المواد المتربة والسامة

في الصناعات الكيميائية ، مثل مصنعي الإطارات ومصنعي البطاريات وما إلى ذلك ، تكون بعض مواد الإنتاج متربة وسامة ، مثل أكسيد الكادميوم الذي يعتبر سمًا مميتًا.إن AEV (متوسط ​​قيمة التعرض) و ELV (حد التعرض) لهذه المادة منخفضان للغاية ، وملامسة الجلد والاستنشاق والابتلاع ضارة جدًا للموظفين.

 

يستخدم أحد عملائنا الإسرائيليين أكسيد الكادميوم لصنع بطاريات لأجهزة إلكترونية مختلفة.إنه يدرك جيدًا أهمية الإنتاج الآمن.في الماضي ، طلب من الموظفين ارتداء ملابس عمل ثقيلة للعمل ، لكن كفاءة الإنتاج كانت منخفضة جدًا أيضًا.من أجل حل هذه المشكلة ، جاء خصيصًا إلى Eversun من أجل حل.

آخر أخبار الشركة تدابير نقل المواد المتربة والسامة  0

 

نوصي بـ Eversunمحطة إغراق خالية من الغباروالتي لها المزايا التالية:

يتم تفريغها تلقائيًا في الصومعة عن طريق تفريغ الحقيبة يدويًا.تم تجهيز الصومعة بباب زجاجي شفاف وقفازات مطاطية.يمكن للموظفين تفريغ المواد من خلال الباب المقاوم للغبار وأخذ الحقيبة من الجانب الأيمن.بعد أن يتم شد المواد إلى محطة التغذية ، فإن نظام التصفية الأوتوماتيكي أعلاه سوف يجمع المسحوق المتبقي في الهواء ويعيده إلى محطة التغذية ، وبالتالي تجنب التلوث الثانوي وتوفير المواد.

 

تأسست شركة Eversun Machinery (Henan) Co. ، .Ltd في عام 2003 ، Eversun Machinery هي شركة محترفة لتصنيع معدات الغربلة والنقل ، وقد تم اعتماد نظام جودة المنتج بشكل صارم من خلال المعايير الوطنية ISO9001: 2005 و CE.

منتجاتنا الرئيسية هي آلة الغربلة ، مرشح الاهتزاز ، شاشة الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية ، ناقل الفراغ ، محطة الزلابية.

 

لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي دعم.

قسم المبيعات:Sales@vibrosievingmachine.com ،الخلية / WhatsApp: +86 13162301696